ما فوائد المساج التايلندي؟
يُعد المساج التايلندي أحد أنواع المساج التي تختلف عن الأنواع الأخرى في كيفية تطبيقها، وقد شاع استخدامه في الطب التايلندي القديم لتخفيف العديد من حَدة المشاكل الصحيّة المختلفة، وقد أظهرت الدراسات الحديثة أنَّ عمله بطريقةٍ صحيحة يُمكن أن يُساعد على توفير العديد من الفوائد الصحية للجسم، ومنها ما يأتي:

 

تخفيف آلام العضلات والمفاصل
أشارت بعض الدراسات إلى أنَّ عمل المساج التايلندي يُمكن أن يُساعد على تخفيف الآلام المرافقة لشد العضلات خاصةً في منطقة أسفل الظهر، بالإضافة إلى التخفيف من آلام المفاصل المرافقة للإصابة بهشاشة العظام أو التهاب المفاصل، إلى جانب أنَّه يُقلل من احتمالية تيبس المفاصل خاصةً الركبة.

خفض مستويات القلق والتوتر
يُشاع عمل المساج التايلندي بشكلٍ رئيسي لزيادة الشعور بالاسترخاء وخفض مستويات التوتر والقلق في الجسم، ممّا يُساعد على تعزيز الصحة البدنيّة والنفسيّة للفرد، ويُقلل من احتمالية الإصابة بالاكتئاب، وبعض أمراض القلب والأوعية الدموية.

تخفيف آلام الصداع
أظهرت إحدى الدراسات التي أجريت على مجموعة صغيرة من الأفراد أنَّ عمل المساج التايلندي يُمكن أن يُساعد على التخفيف من شدة الآلام المرافقة للصداع النصفي أو الصداع الناتج عن الشعور بالتوتر.

زيادة مرونة الجسم
يُمكن أن تُساهم ممارسة المساج التايلندي بشكلٍ منتظم في زيادة مرونة الجسم وقدرته على التحمل والحركة مع مرور الوقت؛ وذلك من خلال مساعدته على تنشيط الدورة الدموية، ممّا يزيد من معدل تدفق السوائل ما بين المفاصل، ويُقلل من احتمالية تعرضها للاحتكاك فيما بينها.

اشترك واحجز معنا مساج منزلي في جدة والرياض

مساج جدة مساج فندق مساج فندقي مساج منزل مساج منزلي مساج للمنزل مساج للفندق تدليك مساج استرخائي مساج سويدي مساج رخيص افضل مركز مساج احسن مساج مساج ممتاز مساج للرجال مساج رجال مركز مساج مساج زيارات شركة مساج زيارات منزلية زيارات فندقية التدليك المساج مساج اتصال مساج واتساب مساج ?? ساعة عروض مساج / المساج مساج بجدة  مساج في جدة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *