فوائد التدليك الجاف للجسم :

إن التدليك الجاف للبشرة أمر بسيط حقًا كما يبدو من الإسم تماماً –  مجرد تمرير لطيف لفرشاة ناعمة ومتعرجة على الجلد من إصبع القدم إلى الرأس. تسمى بالفرشاة “الجافة” لأنك لا تفرك أثناء الاستحمام و بدلًا من ذلك، يكون كل من بشرتك وفرشتك جافين تمامًا (على الرغم من أن بعض الأشخاص يضعون القليل من زيت الجسم على الفرشاة قبل الاستخدام).

على الرغم أن التدليك الجاف هو توجه جديد نسبيًا هذه الايام ، إلا أنه في الواقع له جذوره في العصور القديمة. حيث أنه أمر شائع في طب الأيورفيدا كما أن العديد من الثقافات، بما في ذلك الإغريق واليابانيون ، استخدموا تفريش الجلد لتنظيف وتجميل البشرة.

التنظيف الجاف وهو أن يتم استخدام فرشاة للجسم (ابحثي عن فرشاة ذات شعيرات متينة وطبيعية) لتدليك الجسم بلطف في حركة تصاعدية، يقول الكثيرون أن هذه العملية تضيء البشرة وتجعل المرطب الذي يستخدمه الشخص أكثر فاعلية ، حيث تعمل على التخلص من الجلد الميت.

اشترك واحجز معنا مساج منزلي في جدة و الرياض

مساج السعودية مساج جدة مساج الرياض مساج فندق مساج فندقي مساج منزل مساج منزلي مساج للمنزل مساج للفندق تدليك مساج استرخائي مساج سويدي مساج رخيص افضل مركز مساج احسن مساج مساج ممتاز مساج للرجال مساج رجال مركز مساج مساج زيارات شركة مساج زيارات منزلية زيارات فندقية التدليك المساج مساج اتصال مساج واتساب مساج ?? ساعة عروض مساج / المساج مساج بجدة مساج بالرياض مساج في جدة مساج في الرياض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *