العلاج بالخشب، هو أسلوب تدليك قوي يستخدم أدوات خشبية محمولة، مثل الدبابيس وأكواب الشفط. شهدت تقنية العلاج بالخشب شعبية زائدة، بخاصة في السنوات الاخيرة، ويعرفها الناس باسم ماديروثيرابي Maderotherapy، حيث أنّ كلمة Madera تعني بالإسبانية الخشب. يدّعي ممارسو هذه التقنية أنها تقلل من السيلوليت وتقضي عليه. لهذا التقينا خبيرة العناية بالبشرة والتدليك، مهى الخشن، من عيادة D Clinic Derma Care ، لتعرفنا أكثر على تفاصيل هذه التقنية وفوائدها.

ما هو العلاج بالخشب؟

العلاج بالخشب، هو شكل من أشكال العلاج الشامل الذي تم استخدامه لعدة قرون، نشأ في آسيا وشق طريقه إلى أوروبا وأمريكا الشمالية. استخدم الممارسون في الأصل أدوات خشنة للمساعدة في علاج الألم. ومع ذلك، يستخدم المعالجون الحديثون في العلاج بالخشب أدوات خشبية ناعمة في المنتجعات الصحية ومراكز التجميل لأغراض جمالية.

فوائد التدليك :

نظراً لأن العلاج بالخشب هو أسلوب تدليك، فقد يكون من المفترض أنك ستختبرين فوائد التدليك، مثل الاسترخاء وتخفيف شد العضلات والتوتر. وبالتالي التخفيف من ظهور السيلوليت ومحاربته، بحيث يعتبر من أفضل الأدوات للتخفيف من هذه المشكلة، عند القيام به بشكل صحيح.

هل هذا العلاج مؤلم؟

لا! قد تشعرين بقليل من الانزعاج، لأن اختصاصي التدليك يمارس ضغطاً مباشراً باستخدام أدواته الخشبية، ولكن هذه هي الطريقة التي تعرف أن العلاج يعمل بها. قد يبدو الإحساس مريحاً بعض الشيء في البداية، ثم يزداد الضغط عند مرحلة استعمال الأدوات الخشبية.

اشترك واحجز معنا مساج منزلي في جدة

مساج السعودية مساج جدة مساج الرياض مساج فندق مساج فندقي مساج منزل مساج منزلي مساج للمنزل مساج للفندق تدليك مساج استرخائي مساج سويدي مساج رخيص افضل مركز مساج احسن مساج مساج ممتاز مساج للرجال مساج رجال مركز مساج مساج زيارات شركة مساج زيارات منزلية زيارات فندقية التدليك المساج مساج اتصال مساج واتساب مساج ?? ساعة عروض مساج / المساج مساج بجدة مساج بالرياض مساج في جدة مساج في الرياض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *